دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-26

بدء العطلة القضائية في منتصف تموز

الراي نيوز - قرر مجلس نقابة المحامين، في جلسته المنعقدة أمس الاثنين، بدء العطلة القضائية اعتباراً من صباح يوم الثلاثاء 16 تموز المقبل وحتى مساء يوم السبت 31 آب 2024.

وبحسب كتاب لنقيب المحامين، يحيى أبو عبود، فقد تم التعميم على كافة المحامين والمحاميات في مختلف مناطق المملكة وإعلامهم بموعد لعطلة.

وياتي القرار استناداً للمادة 44 من قانون استقلال القضاء، حيث تحدد العطلة القضائية بشكل سنوي، وتنص على "تكون العطلة القضائية السنوية خلال الفترة الواقعة بين الأول من شهر تموز من كل سنة إلى اليوم الحادي والثلاثين من أيلول من السنة ذاتها، ولكل قاض الحصول على إجازته السنوية خلال هذه المدة، وتمنح بقرار من رئيس المجلس القضائي بناء على تنسيب من رئيس المحكمة المختصة".

عدد المشاهدات : ( 475 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .